Share |
يوليو 2012
13
إطارات بريدجستون المتنوعة تناسب أساليب القيادة المختلفة وتتحمل أقصى ظروف التشغيل
المصدر: الأهرام اليومى

كارت (غيّر لبريدجستون)

قامت شركة النيل للمشروعات والتجارة الوكيل الوحيد لإطارات بريدجستون وفايرستون فى مصر بالتعاون مع المكتب التمثيلى لشركة بريدجستون العالمية بحملة تسويقية بعنوان (غيّر لبريدجستون).
تهدف الحملة إلى توعية العملاء بأهمية تغيير الإطارات فى الوقت المناسب وذلك بعد فحص الحالة العامة للاطار مثل الكشف عن وجود تشققات أو تمزقات صغيرة فى جانب الإطار أو تآكل غير طبيعى والتى قد تؤثر على أداء الإطارات خاصة فى خلال فترة الصيف حيث ترتفع درجات الحرارة وتزيد معدلات السفر على الطرق السريعة.
كما تهدف الحملة إلى تعريف العملاء بأنواع وفئات اطارات بريدجستون المختلفة والمتميزة والتى توفر أداء راقيا وآمنا فى نفس الوقت يتناسب مع إحتياجات كل عميل وأسلوب القيادة المفضل لديه. والذى يتوفر بالطبع عن طريق تقديم نقشات بريدجستون المختلفة والمتعددة التى تناسب كل احتياجات العملاء وأسلوب القيادة الخاصة بكل منهم.
ومن بين هذة الاطارات فئة بوتنزا التى تتميز بمستوى أداء رياضى فائق يتناسب مع السيارات الرياضية والفارهة. وإطارات فئة تورانزا التى تتميز بمستوى أداء يمنحك الشعور بالهدوء والراحة التامة أثناء القيادة. وكذلك إطارات فئة ديولار التى تناسب السيارات ذات الدفع الرباعى الرياضية والعادية منها.
كما توفر بريدجستون إطارات فئة ايكوبيا وهى إطارات صديقة للبيئة وموفرة للوقود عن طريق الحد من إحتكاك الإطارات بالطريق.
تتميز إطارات بريدجستون بأنها صممت لكى تتحمل ظروف الطرق المصرية المختلفة. وتعالج أكثر المشاكل التى تواجه العميل المصرى مثل مشكلة قرصة الجنط.
(البالون فى جانب الإطار) ويرجع ذلك لقوة هيكل الإطار الذى يحتوى على طبقتين فى جانب الإطار فى أغلب الفئات مقارنة بالإطارات الأخرى التى يحتوى هيكل جانب الإطار بها على طبقة واحدة.
وتهدف شركة النيل للمشروعات والتجارة بصفتها الوكيل الوحيد
لإطارات بريدجستون وفايرستون فى السوق المصرية الى حصول العملاء على منتج عالى الجودة يوفر الأمان المطلوب على الطريق ويتناسب مع أسلوب القيادة المثلى للعميل.
من ناحية أخرى أكد هشام البنهاوى مدير تسويق اطارات الملاكى بشركة النيل للمشروعات والتجارة بان حملة بريدجستون لاقت نجاحا كبيرا من جانب موزعى الشركة وعملاء مراكز خدمة الاطارات Fit & Fix المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.
وأكد انه يتم منح كارت (غيّر لبريدجستون) على كل اطارين يتم شراؤهما سواء من الموزعين المعتمديـن أو من خلال مراكز الخدمة Fit & Fix.
حيث سيتم تسليم العملاء الهدايا المحددة بعد الشراء وذلك بالتنسيق مع قسم خدمة العملاء ويتم استلم الهدايا من خلال معارض B - Tech.
وتتمثل الهدايا فى رحلات سياحية وشاشات LED وبلاى ستيشن وكاميرات ديجيتال وهواتف وهدايا اخرى متنوعة.
وقد قام البنهاوى ومحمد عنانى مدير تطوير الاعمال بشركة النيل للمشروعات والتجارة وعرفة محمد مدير معرض Fit & Fix فرع الجيزة وبعض من مسئولى الشركة بتسليم الجوائز للعملاء.


800 ألف دولار ثمن رحيل عبدالشافى
800 ألف دولار على أدنى تقدير حددها مسئولو نادى الزمالك للاستغناء بشكل نهائى
زيارة إخوانية مشبوهة للعاصمة الأمريكية
استمرارا للمسلسل التحريضى الاستفزازى من قبل جماعة الإخوان الارهابية، واصل عدد
حكمة
الصلاة نور. والصدقة برهان. والصبر ضياء.
تركيا بلا قناع من أتاتورك وحتى أردوغان!
هل يمكن للدولة التركية أن تجمع في نسق واحد بين وجهات النظر الإسلامية التقليدية
إبطال مفعول 7 عبوات ناسفة
لم يمض سوى 24 ساعة على الاشتباكات الدامية التى نشبت بين أنصار الإرهابية وقوات
الهنيدى: التصور النهائى لقانون الاستثمار نهاية الأسبوع
أكد المستشار إبراهيم الهنيدي، وزير العدالة الانتقالية وشئون مجلس النواب، ومقرر